Skip links

40 إعلامي وإعلامية يحصلون على منح

أعلن مركز حماية وحرية الصحفيين عن أسماء الإعلاميين الذين تم اختيارهم للحصول على منح “تعلم اللغة الإنجليزية” التي ينظمها المركز بالتعاون مع السفارة الأمريكية والمركز الأمريكي للغات.

وجرى اختيار40 إعلاميا وإعلامية من مختلف المؤسسات الإعلامية الأردنية شملت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) والتلفزيون الأردني والصحف اليومية والأسبوعية من بين أكثر من 170 تقدموا للحصول على المنح.

وسيتقدم الزملاء الذين تم اختيارهم لإجراء اختبار مستوى يوم السبت 17/4/2004 في مقر المركز الأمريكي في حين سيلتحقون بالدورة الأولى يوم الاثنين 19/4/2004 والتي تستمر مدة شهرين.

وسيتمكن الزملاء المختارين من الحصول على أكثر من دورة لتمكينهم الاستفادة أكثر وتطوير مهارتهم باللغة الإنجليزية.

الزميل نضال منصور رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين هنأ الزميلات والزملاء الذين تم اختيارهم مؤكدا أن البرنامج الذي يتبناه المركز “يأتي في إطار خطط وبرامج تطوير مهارات الإعلاميين في مختلف المجالات التي تثري عملهم المهني”

وأكد الزميل منصور أن “تعلم اللغة الإنجليزية أصبح أداة مهمة لتواصل الإعلاميين مع العالم الخارجي والوصول إلى مصادر المعلومات “.

وأثنى الزميل منصور على تعاون السفارة الأمريكية والمركز الأمريكي للغات في إنجاح البرنامج مشيرا إلى ان البرنامج سيتواصل في العام القادم وسنعمل على زيادة عدد المنح للإعلاميين.

ونوه الزميل منصور إلى ان برنامج تعليم اللغة الإنجليزية مقدمة لبرامج تعليم اللغات المختلفة التي تخدم الإعلاميين في عملهم مؤكدا ان المركز سيسعى للتعاون مع مؤسسات أخرى لتوفير منح مماثلة.

يشار إلى ان مركز حماية وحرية الصحفيين كان قد أطلق عام2001 برنامجا خاصا لتدريب الإعلاميين على مهارات الكومبيوتر والإنترنت وأسس أول نادي للإنترنت يقدم خدمات استخدام الكومبيوتر والإنترنت للإعلاميين مجانا.



قائمة بأسماء الإعلاميين الذين تم اختيارهم
للحصول على منح تعلم اللغة الإنجليزية


جهاد دراوشة
خالد فخيدة
مشهور الشخانبة
صالح الخوالدة
اخلاص القاضي
جانتي نور الدين
خالد هيلات
أيمن الحنيطي
داليا الغزاوي
حنان شبلي
سوزان الشريدة
أنس المجالي
يوسف القاضي
نداء الروابدة
جميل النمري
وليد حسني
جهاد الرنتيسي
ليندا المعايعة
طارق ديلواني
محمد الذنيبات
زياد العناني
عزام يونس
اياد الوقفي
سمير الحياري
إيهاب حياصات
جهاد المحيسن
سميرة عوض
جمال العلوي
ابتسام العطيات
فايز اللوزي
ايهاب مجاهد
لما عبسة
عزالدين خليفة
مازن النسور
نايف المشاقبة
مسلم عليمات
عبير عيسه
عبدالله ابو رمان
ناصر قمش
اياد خليفة